أهم الطرق لزيادة زوار مدونتك

د. محمود عبدالفتاح
طريقة زيادة الزوار . إكسب من الإنترنت .جوجل أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم
 والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم , اما بعد إخواني وزوار قلعة الربح من الإنترنت , اليوم وفي هذا الدرس سوف نقوم بشرح أهم الطرق  لزيادة زوار مدونتك وبتالي زيادة فرصة الضغط على الإعلانات وزيادة فرصتك للربح من جوجل أدسنس  .
الجميع يعلم ويتفق مع أن الموقع مهما كان دومينه او مهما كانت استضافته فاخرة فيلزمه زوار , لذلك أنصحك أن تهتم بنشر موقعك وتحسين الطريق إلى موقعك وكسب الزوار أحسن من اهتمامك بالدومين والاستضافة الفاخرة  فهي لا تسمن ولا تغني من جوع .
ولتحسين الطريق إلى موقعك وكسب الزوار هناك عدة طرق سوف نتطرق إلى أهم الطرق منها:
1-      إضافة موقعك إلى محركات البحث العالمية :
إن هذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات  لكسب الزوار , فإضافة موقعك إلى محركات البحث سيجلب زوار مستهدفين معناه أن الزوار الذين يأتون عبر محركات البحث  قد وجدو شيئا مهما في موقعك يبحثون عنه ولهذا اهتم كثيرا بالزوار المستهدفين فهم إن أعجبوا بموقعك فسوف يعودون مرة أخر ى وأيضا سوف يخبرون أصدقائهم عن موقعك
ربما قد تساءلت كيف أقوم بإضافة مدونتي إلى محركات البحث , إن من أشهر محركات البحث العالمية Google ,Yahoo ,Bing  فيجب عليك أن تضيف موقعك إلى هذه المحركات على الأقل
2-      المنتديات وخصائصها :
لعل ما يميز المنتديات عن باقي المواقع هو كثرة الزوار فيها وهم زوار أصليون. دائمون على تصفح المنتديات يوميا على الأقل , لذلك اهتم بهذا الجانب كثيرا كثيرا….
إن طريقة جلب الزوار من  المنتديات هي طريقة سهلة جدا  فمن منا لا يعرف الكتابة في المنتديات , لذلك إبدأ بكتابة مقالات في المنتديات المشهورة  المهتمة بمجال موقعك  ذات جودة وأصالة   وفي أخر كل مقال أعط مصدر وهو رابط لموقعك أو اكتب مثلا : لمزيد من المقالات لهذ الكاتب زر الموقع التالي  وحط  رابط موقعك
أو:  مصدر المقال وحط رابط موقعك
فهذه الخطوة مميزة جدا وتجلب لك زوار مستهدفين يهتمون بمحتوى موقعك لكن لا تنسى الأصالـــــــة والجووووودة .
كذلك هناك طريقة أخرى لا تنسى أن المنتديات فيها  تواقيع يمكنك أن تعلن فيها على موقعك بوضعك صورة  ورابط موقعك وذلك لزيادة البيج رانك لموقعك فلا تنسى هذه الخطوة فهي جيدة ايضا.
3-      الوصلات الخارجية :
كلما زادت الوصلات الخارجية لموقعك زاد الزوار فيه وبالتالي زيادة الأرباح ولكسب الوصلات الخارجية لموقعك يجب أن تقوم بالتبادل الإعلاني لموقعك بين المواقع الأخرى المهتمة بمجال موقعك إحرص جدا على هذه النقطة فالمواقع الغير  مهتمة بمجال موقعك لا تجلب لك زوار حقيقين بل تجلب زوار غير مستهدفين ولا يهتمون بمجال موقعك. قم أيضا  بعمل موضوع لإشهار  موقعك وقم بإضافته في منتديات ومواقع لها ركن مثلا إشهار المنتديات أو المواقع.
4-      أدلة المواقع :
وهي مواقع أنشئت خصيصا  لهذا الغرض فقم بإضافة موقع في أكثر من 50 دليل موقع ذات بيج رانك عالي أو متوسط على الأقل فهي خطوة سوف تجلب لك  على الأقل  40 زائر يوميا .
0/5 (0 Reviews)