خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات

د. محمود عبدالفتاح

خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات

اشهار المواقع
سيو وارشفة المواقع في محركات البحث

اسبق منافسك في الترتيب في نتائج محركات البحث وسيطر على الكلمات المفتاحية التي يستخدمها عملاؤك المحتملين للوصول الى موقعك او خدمتك او منتجك. لا تدع منافسك يحصل على زبائنك بعد اليوم!

ادراة حملة PPC
ادارة حملات PPC للاعلان على جوجل و فيس بوك

ندير حملاتك الاعلانية على جوجل ادوردز و فيس بوك بواسطة خبراء في ادارة حملات Pay Per Click. نستطيع تقليل تكلفة انفاقاتك وزيادة العائد من الحملة الاعلانية.

تعبئة محتوى
تعبئة مواضيع ومحتوى المواقع

نقوم بتعبئة موقعك بافضل محتوى حصري مهما كان مجال عملك، فلدينا خبرة في تعبئة المحتويات المتوافقة مع معايير محركات البحث وتنسيقها بشكل جذاب للزوار واختيار المواضيع الاكثر بحثا للكتابة عنها.

التسويق على الشبكات الاجتماعية 

التسويق على الشبكات الاجتماعية حقق نجاحا اكبر من خلال الشبكات الاجتماعية المليئة بالعملاء المحتملين. نقوم بتهيئة صفحاتك على فيس بوك وجوجل بلص وتويتر ويوتيوب لمحركات البحث واستغلالها لصالح موقعك.

تحليل المواقع واحصائيات المواقع
تحليل المواقع واحصائياتها لزيادة التحولات

هل تعلم ما هو راي زوارك في موقعك؟ احصائيات موقعك تخبر الكثير من البيانات فدعنا نترجمها لك بشكل مبسط لاتخاذ قرارات سليمة حيال الموقع وصفحاته.

حماية سمعة الموقع
حماية ومراقبة سمعة الموقع

الاراء الايجابية في موقعك تعني مزيدا من الربح، وعلى العكس فالاراء السلبية ستجعل موقعك يفشل، فاذا كنت تريد التخلص من اراء سلبية لموقعك على محركات البحث، او زيادة الاراء الايجابية فاليك هذه الخدمة.

0/5 (0 Reviews)